السبت 11 يوليو 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالله الوسمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة عهود العبدالله انطلاق باكورة الأمسيات الفنية التي تنظمها جسفت بعنوان ( ساعة فن ) حديث قباء .. بئر البويرة بعض ماورد في زيارة شهداء أُحد رضي الله عنهم في ختام دورات مركز نماء للتميز الإداري والجودة.. 6 قضايا جوهرية وآلية الدمج لأنشطة المبادرات في المملكة للتنمية المستدامة مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية)
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> المسجد النبوي الشريف >> فضل المنبر الشريف

فضل المنبر الشريف

فضل المنبر الشريف

مما يدل على فضل منبر رسول الله صلى الله عليه واله وسلم تغليظ اليمين عنده وقد ورد ذلك في الحديث عن جابر مرفوعا ( لا يحلف أحد عنده منبري هذا على يمين آثمة ولو على سواك أخضر إلا تبوأ مقعده من النار ) أخرجه مالك وأبو داود والنسائي وابن ماجه ، وصححه ابن خريمة وابن حبان وغيرهم .
وروى أبو أمامة بن ثعلبة مرفوعا ( من حلف عند منبري هذا بيمين كاذبة يستحل بها مال امرئ مسلم فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين )



عدد المشاهدات: 3457 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Dec 21 2014 10:30:01
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق