الجمعة 23 فبراير 2018 -
ليلة الكنيس .. أحد العادات التي اشتهرت بها المدينة المنورة في رحاب طيبة يناقش السقيا بالمسجد النبوي الشريف دورة الحفر البارز والطباعة على الخشب .. الفنانة دينا علي دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات التصوير التشكيلي بالخامات ) .. يقدمها الفنان التشكيلي أحمد عبدالله البار دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات أشغال الخزف ) .. يقدمها الفنان الخزاف عمار علي سعيد خطيري : ثقافة الحوار والحبّ أهم وسائل الأسرة لحماية الأمن الفكري لأفرادها سمو نائب أمير منطقة المدينة يفتتح ملتقى الأمن الفكري (مُدرِك) بالحرس الوطني في رحاب طيبة يناقش التدريس والاكاديمية في المسجد النبوي الشريف البرنامج التلفزيوني في رحاب طيبة يناقش في أول حلقاته المحراب النبوي الشريف وكلية المسجد النبوي الشريف لقاء ثقافي رياضي بديوانية آل رفيق الثقافية
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> مهرجان طيبة 38 يشهد حضورا كثيفا

مهرجان طيبة 38 يشهد حضورا كثيفا

مهرجان طيبة 38 يشهد حضورا كثيفا

شهد المسرح المديني بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة مساء أمس أول فعاليات مهرجان طيبة 38 الذي سيستمر نهاية كل أسبوع طيلة هذا العام بعروض وفعاليات متنوعة تستهدف كافة شرائح المجتمع ، وذلك ضمن مناسبة إختيار المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م.

وشهد مهرجان طيبة 38 في يومه الأول بحديقة الملك فهد حضوراً كثيف من الأهالي والزوار الذي اكتظت بها مدرجات المسرح ، وذلك بحضور مدير عام هيئة السياحة و التراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس خالد بن حسين الشهراني.

يذكر أن مهرجان طيبة 38 إنطلق منذ مطلع العام الحالي في عدد من المولات التجارية ، ويعد أطول مهرجان تشهده المدينة المنورة بعد أن توجت بلقب عاصمة للسياحة الإسلامية ، حيث أنهت اللجان التنفيذية والمنظمة للمناسبة في وقت سابق جميع الترتيبات لهذا المهرجان ، فضلاً عن الفعاليات الاخرى التي ستنطلق خلال الأيام المقبلة.



عدد المشاهدات: 733 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Apr 21 2017 11:15:54
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق