الجمعة 23 فبراير 2018 -
ليلة الكنيس .. أحد العادات التي اشتهرت بها المدينة المنورة في رحاب طيبة يناقش السقيا بالمسجد النبوي الشريف دورة الحفر البارز والطباعة على الخشب .. الفنانة دينا علي دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات التصوير التشكيلي بالخامات ) .. يقدمها الفنان التشكيلي أحمد عبدالله البار دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات أشغال الخزف ) .. يقدمها الفنان الخزاف عمار علي سعيد خطيري : ثقافة الحوار والحبّ أهم وسائل الأسرة لحماية الأمن الفكري لأفرادها سمو نائب أمير منطقة المدينة يفتتح ملتقى الأمن الفكري (مُدرِك) بالحرس الوطني في رحاب طيبة يناقش التدريس والاكاديمية في المسجد النبوي الشريف البرنامج التلفزيوني في رحاب طيبة يناقش في أول حلقاته المحراب النبوي الشريف وكلية المسجد النبوي الشريف لقاء ثقافي رياضي بديوانية آل رفيق الثقافية
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> معالي أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض ( المكنان ) الأحد

معالي أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض ( المكنان ) الأحد

معالي أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض  المكنان  الأحد

يفتتح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار في مساء يوم الأحد 1/3/1439هـ (معرض المكنان) الذي سيقام بصالة رضا بالخالدية وتشرف عليه وتنظمه الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة الممثلة بالإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية وباستضافة لفرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة.
وفي هذا الصدد بيّن المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة أن التعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة يندرج تحت تفعيل البرامج والأنشطة التشكيلية ويشكل دعم للفنانين التشكيلين بمنطقة مكة المكرمة وجميع مناطق المملكة الحبيبة .
فيما تحدث مديرفرع الجمعية بمكة المكرمة الفنان التشكيلي المهندس صديق واصل بأن فكرة معرض " المكنان " تتمثل في استضافة مجموعة من الفنانين التشكيلين من فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة والذي يحتوي على اعمال فنية راقية من مختلف المدارس الفنية ويضم نخبة من المتميزين في الفن التشكيلي المعاصر من فناني المدينة المنورة الذين شاركو في المعرض بأكثر من عشرون عمل فني.
ومن أبرزهم :
- أبراهيم عسكر
- خالد برادة
- رجاء الله الذبياني
- زويا الكاف
- عادل الحاسري
- عادل حسينون
- عائشة الميمني
- عبدالله براك
- منصور الشريف
- وضيف المعرض الفنان زهير طوله

كما قدم الفنان التشكيلي منصور الشريف مدير فرع الجمعية بالمدينة المنورة خالص الشكر والتقدير لفرع الجمعية بمكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة على هذه الدعوة الكريمة معرباً عن امتنانه لفريق العمل وأضاف قائلاً بأن المعرض يمثل أولى ثمار التعاون المشترك بين فرعي الحرمين مكة المكرمة والمدينة المنورة والذي سيثمر بإذن الله تعالى إلى المزيد من التعاون البناء في الأيام القادمة.



عدد المشاهدات: 175 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Nov 18 2017 11:35:53
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق