الجمعة 23 فبراير 2018 -
ليلة الكنيس .. أحد العادات التي اشتهرت بها المدينة المنورة في رحاب طيبة يناقش السقيا بالمسجد النبوي الشريف دورة الحفر البارز والطباعة على الخشب .. الفنانة دينا علي دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات التصوير التشكيلي بالخامات ) .. يقدمها الفنان التشكيلي أحمد عبدالله البار دعوة للتسجيل في ورشة العمل المجانية ( تقنيات أشغال الخزف ) .. يقدمها الفنان الخزاف عمار علي سعيد خطيري : ثقافة الحوار والحبّ أهم وسائل الأسرة لحماية الأمن الفكري لأفرادها سمو نائب أمير منطقة المدينة يفتتح ملتقى الأمن الفكري (مُدرِك) بالحرس الوطني في رحاب طيبة يناقش التدريس والاكاديمية في المسجد النبوي الشريف البرنامج التلفزيوني في رحاب طيبة يناقش في أول حلقاته المحراب النبوي الشريف وكلية المسجد النبوي الشريف لقاء ثقافي رياضي بديوانية آل رفيق الثقافية
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> جامعة طيبة تطلق مشروع أطلس المدينة

جامعة طيبة تطلق مشروع أطلس المدينة

جامعة طيبة تطلق مشروع أطلس المدينة

عقدت جامعة طيبة أولى اجتماعاتها برئاسة معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني لتصميم وإخراج مشروع أطلس المدينة والذي سيحتوي على صور معاصرة وتاريخية مع معلومات عنها تتناول أبرز معالم منطقة المدينة المنورة، بمكتب معاليه اليوم.

وشكر معالي مدير الجامعة، المشرف العام على مشروع أطلس المدينة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة لدعمه مشروع أطلس المدينة والذي سيلقي الضوء على أبرز معالم المنطقة التاريخية والجغرافية، كما سيعكس مدى التطور الذي تشهده المنطقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وقال معاليه إن الجامعة وضمن دورها في خدمة المنطقة، فستقوم بتصميم وإخراج مشروع أطلس المدينة والذي هو عبارة عن كتاب يحتوي على مجموعة من الصور والخرائط المتعلقة بالمنطقة وترتبط بعدد من المواقع، كما ستبرز العديد من الأماكن التي شهدت تطوراً في السنوات الأخيرة.

من جهته، شكر وكيل الجامعة، وأمين مشروع أطلس المدينة د.سلطان العمري، معالي مدير الجامعة على دعمه أعمال اللجان في مشروع أطلق المدينة، والتي تتكون من اللجنة الإشرافية العليا، وأمانة المشروع واللجنة العلمية، واللجنة الفنية، وأن هذه اللجان ستقوم بالعمل على جمع المعلومات والاستعانة بالمصادر العلمية والفنية لإخراج الأطلس، كما ستقوم بمراجعة الأطلس والتأكد من المعلومات ومطابقتها والحرس على سلامة المحتوى وكذلك التواصل مع الجهات ذات العلاقة لإخراج أطلس يعكس مدى ما وصلت إليه منطقة المدينة المنورة.



عدد المشاهدات: 232 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Nov 28 2017 20:43:00
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق