الأربعاء 19 سبتمبر 2018 -
(قصاص) يقص شريط بدايته مع المكبرية الباحث في السيرة النبوية وتاريخ المدينة المنورة عبدالعزيز الرفاعي يحصل على درجة الدكتوراة قلعة قباء في المدينة المنورة من تاريخ الأسواق في يثرب : سوق النبيط تعليم المدينة المنورة ينظم حفل مبادرة (التاريخ الإسلامي المفتوح) أمير منطقة المدينة يرعى تخريج 144 حافظ من جمعية تحفيظ القرآن الكريم دعوة لحضور حفل مبادرة (التاريخ الإسلامي المفتوح) برعاية سمو الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة تقيم حفل تخرج طلبة الدورات التأهيلية ديوانية ال رفيق الثقافية تقيم حفلها السنوي وسط حضور ثقافي اجتماعي بهيج برعاية أمير منطقة المدينة المنورة:ملتقى تكافل الإجتماعي ينعقد الثلاثاء لتقديم تجربة رائدة في قطاع المنظمات الغير ربحية
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة تقيم حفل تخرج طلبة الدورات التأهيلية

مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة تقيم حفل تخرج طلبة الدورات التأهيلية

مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة تقيم حفل تخرج طلبة الدورات التأهيلية

أقامت مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة المنورة
برعاية سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني حفل تخرج لطلبة الدورات التأهيلية البالغ عددهم 289 متدربا في خمس تخصصات أمنية مختلفة وهي :
دورة دوريات الأمن ودورة المرور ودورة أمن الطرق ودورة البحث الجنائي ودورة المهمات والواجبات.

وفور وصول راعي الحفل عُزف السلام الملكي واستعراض حرس الشرف وتسليم الجوائز لأوائل الطلبه الخريجين وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم إلقاء سعادة قائد المدينة العقيد أحمد بن صالح الجهني كلمته، مبينًا ما تلقوه الخريجين من تدريب وتعليم لمشاركة زملائهم في الميدان مع مَن سبقوهم. مقدمًا شكره لسعادة مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء محمد بن حسين الشريف لتوجيهه ودعمه المستمر لجميع الملتحقين بالدورات التأهيلية والتخصصية، كما شكر سعادة مدير شرطة المدينة على تشريف الحفل ورعايته له وللخريجين على ما بذلوه من انضباط وحرص طيلة فترة التحاقهم بالدروة.

وانطلق العرض العسكري من أمام المنصة ، واستعرض الخريجون عددًا من التشكيلات العسكرية التي نالت استحسان الحضور . واستعرض الخريجون مهارات الرماية على عدد من الأهداف.

ونفَّذ خريجو دوريات الأمن وأمن الطرق والمهمات والواجبات فرضية عبارة عن مطاردة لأحد مركبات الجناة بعد ورود بلاغ عنهم وتمت مطاردة الجناة والسيطرة عليهم بعد استيقافهم بالقوة الجبرية عن طريق دوريات الأمن.
كما استعرض الخريجون عددا من فنون القتال وحركات السلاح للفصيل الصامت وتشكيل رجال الأمن سيف سلمان، وتشكيل رؤية الخير والعطاء 2030 م.
وفي نهاية الحفل قام الخريجون بأداء القسم بقيادة قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة العقيد أحمد بن صالح الجهني. وتم تسليم الجوائز للمكرمين وفِي ختام الحفل عزف السلام الملكي .



عدد المشاهدات: 346 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 07 2018 15:53:01
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق