الأحد 15 ديسمبر 2019 -
ما ورد في فضل المسجد النبوي الشريف والروضة المقدسة والمنبر المطهر الروضة الشريفة في المسجد النبوي الشريف آداب المسجد النبوي الشريف زخارف المسجد النبوي الشريف فضل التعليم والتعلم في المسجد النبوي الشريف أول فرش للمسجد النبوي الشريف التوسعة السعودية للمسجد النبوي الشريف مساحة المسجد النبوي الشريف عبر التاريخ جسفت المدينة تنظم الملتقى التشكيلي ( صحبة فن ) دعوة لحضور المعرض التشكيلي ( وطن الهمة ) بمناسبة اليوم الوطني
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> إنطلاق أكبر ‏ملتقى .. مستقبل الرؤية الأول بالمدينة المنورة

إنطلاق أكبر ‏ملتقى .. مستقبل الرؤية الأول بالمدينة المنورة

إنطلاق أكبر ‏ملتقى .. مستقبل الرؤية الأول بالمدينة المنورة

تستعد المدينة المنورة لاستقبال حدث هام حيث سيعقد أكبر ملتقى تدريبي على مستوى منطقة المدينة المنورة ، وذلك في الخامس من رمضان الجاري 1440 للهجرة النبوية الشريفة بإشراف الغرفة التجارية الصناعيةً بالمدينة المنورة ومركز التدريب بالغرفة بإستضافة كريمة من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ، حيث ستقام فعالياته في قاعة السلام . ينظم هذا الملتقى ‏مكتب مستقبل الرؤية للتجارة والتسويق ودولفة للدعاية والاعلان .
الجدير بالذكر أن هذا الملتقى سيقدم برامجة التدريبية أكثر من 25 مدرب ومدربة معتمدين ، ويستمر انعقاد الملتقى حتى الثالث عشر من رمضان الجاري .
الملفت أن جميع الامسيات التدريبية التي سيتم تقديمها ‏طوال فترة إقامة الملتقى ستكون مجانية للجنسين ومتاحة للجميع للاستفادة ، كما يمكن المشاركة فيها عن طريق الشبكة العالمية "اونلاين" .
‏من جانبه عبر رئيس الملتقى المدرب العالمي حاتم محمد سفرجي عن سعادته بتقديم هذا الملتقى في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم وفي هذه الأيام المباركة من الشهر الكريم وللجنسين بدون مقابل خدمة لأهالي طيبة الطيبة وزوارها .
كما شكر جميع المتعاونين وعلى رأسهم ‏الغرفة التجارية الصناعية المدينة المنورة ممثلة في رئيس الغرفة منير بن سعد وأمينها العام المهندس عبد الله أبو النصر وأعضاء مجلس الإدارة الذين لا يألون جهدا في دعم أبناء المدينة المنورة وريادي الأعمال ورفع القيمة المهارية والعلمية والجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة .
وأجزل شكره وتقديره للجهات الإعلامية التي أبدت استعدادها وتعاونها في نشر كل ما يتعلق بالملتقى من أخبار وفعاليات ، وهو ما يؤكد رقيها ، ويرسخ مكانتها الكبيرة في مجتمعنا .
من جانبه ‏أكد رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى ‏عبدالغني بن ناجي القش على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات لما تمثله من جرعات تدريبية مكثفة وبخاصة أن من يقوم عليها هم من المدربين والمدربات الأكفاء والذين يتجاوز عددهم 25 مدربا ومدربة ، داعيا الجميع إلى الاستفادة من هذا الملتقى التدريبي الهام والمشاركة في هذا الحدث التدريبي الأبرز على مستوى المنطقة إن لم يكن على مستوى المملكة .

الفعاليات



عدد المشاهدات: 546 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 08 2019 23:26:08
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق