الأحد 26 مايو 2019 -
وجيه مكة عبدالرحمن فقيه .. يقيم مأدبة إفطار لمنسوبيه في الشلال بارك بكورنيش محافظة جدة اختتام فعاليات ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة ثمانية أيام من النجاح المتواصل لملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة سبعة أيام من النجاح المتواصل لملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة نجاح متواصل لملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة في يومه السادس ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة يواصل نجاحه لليوم الخامس لليوم الرابع استمرار ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة المنورة ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة يواصل فعالياته لليوم الثالث ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب بالمدينة يواصل فعالياته لليوم الثاني إنطلاق أكبر ملتقى تدريبي .. مستقبل الرؤية بالمدينة المنورة
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> إنطلاق أكبر ملتقى تدريبي .. مستقبل الرؤية بالمدينة المنورة

إنطلاق أكبر ملتقى تدريبي .. مستقبل الرؤية بالمدينة المنورة

إنطلاق أكبر ملتقى تدريبي .. مستقبل الرؤية بالمدينة المنورة

برعاية كريمة من غرفة المدينة المنورة واستضافة من الجامعة الإسلامية افتتح ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب فعالياته مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٠ هجري .
وكانت أولى برامجه التدريبية " الشخصية القيادية " للمدربة زهرة تركستاني ووالتها المادة التدريبية الثانية " التصميم الجرافيكس " للمدربة رجاء عارف مولان ، وأتت في الختام والختام مسك " ورشة عمل - أزياء " للمدربة سمية محمد الحربي.

كما لاقت الدورات الثلاث إقبالا كبيرا من الجمهور واستفادة هائلة ، حيث ذكرت دعد الحمامي إحدى المتدربات واصغرهن سنا خلال السؤال عن مدى أهمية هذه الدورات في وقتنا الحالي قائلة : أنا وجيلي نهتم كثيرا بالموضة والأزياء فهي جزء من ذاتنا وإبراز لشخصيتنا لذا لابد من معرفة كل ما يخص الأزياء من أناقة وموضة وغيره .

كما شكرت المتدربة هيفاء دياب القائمين على مثل هذه الأعمال ، وعند سؤال نائبة رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى الإعلامية خديجة السيد عن الحضور وما لمسته من رضى المتدربات أفادت : بأن الثلاث دورات لاقت حبا وشغفا من أهالي طيبة الطيبة وكان عدد الحاضرات كبير جدا .

وفي الختام قالت خديجة مازال هناك المزيد والمزيد انتظرونا .



عدد المشاهدات: 112 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 11 2019 22:03:07
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق