السبت 11 يوليو 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالله الوسمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة عهود العبدالله انطلاق باكورة الأمسيات الفنية التي تنظمها جسفت بعنوان ( ساعة فن ) حديث قباء .. بئر البويرة بعض ماورد في زيارة شهداء أُحد رضي الله عنهم في ختام دورات مركز نماء للتميز الإداري والجودة.. 6 قضايا جوهرية وآلية الدمج لأنشطة المبادرات في المملكة للتنمية المستدامة مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية)
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> المسجد النبوي الشريف >> فضل التعليم والتعلم في المسجد النبوي الشريف

فضل التعليم والتعلم في المسجد النبوي الشريف

فضل التعليم والتعلم في المسجد النبوي الشريف

إن الاشتغال بالعلم عبادة مفضلة تقرب العبد إلى الله ، ويزداد هذا الفضل إذا كان التعليم والتعلم في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقد روي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( من جاء مسجدي هذا لم يأته إلا لخير يتعلمه أو يعلمه فهو بمنزلة المجاهد في سبيل الله ومن جاءه لغير ذلك فهو بمنزلة الرجل ينظر إلى متاع غيره ) .
وعن أبي أمامة الباهلي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( من غدا إلى المسجد لا يريد إلا أن يتعلم خيرا او يعلمه كان له كأجر حاج تاما حجته ) .
قال الهيثمي : رواه الطبراني في الكبير ورجاله موثقون كلهم .



عدد المشاهدات: 1260 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Nov 11 2019 19:05:58
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق