الأحد 12 يوليو 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالله الوسمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة عهود العبدالله انطلاق باكورة الأمسيات الفنية التي تنظمها جسفت بعنوان ( ساعة فن ) حديث قباء .. بئر البويرة بعض ماورد في زيارة شهداء أُحد رضي الله عنهم في ختام دورات مركز نماء للتميز الإداري والجودة.. 6 قضايا جوهرية وآلية الدمج لأنشطة المبادرات في المملكة للتنمية المستدامة مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية)
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح معرض ( أنا المدينة )

سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح معرض ( أنا المدينة )

سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح معرض  أنا المدينة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة معرض "أنا المدينة" التشكيلي الذي تنظمه الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمركز المدينة للفنون المعاصرة بمشاركة ٦٠ فنانا وفنانة من المملكة و١٣ دولة عربية وذلك مساء الأربعاء 11/6/1441 هـ .
واستمع سموه خلال جولة على أقسام المعرض، إلى شرح قدمه رئيس فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة منصور الشريف، عن الأعمال الفنية المشاركة في المعرض والتي تُجسد في مضامينها المكونات الثقافية للمدينة وثقافتها الإسلامية.
ونوّه الأمير سعود بن خالد الفيصل بالأعمال الفنية المشاركة في المعرض، مشيداً بدور فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية وشركائها الفنانين في تعزيز الحراك الثقافي الذي تشهده منطقة المدينة المنورة.
من جهته أوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية منصور الشريف أن معرض " أنا المدينة " الذي يستمر على مدار 30 يوماً، يتضمن عرض 90 لوحة فنية تجسد أنماطاً مختلفة للمكونات الثقافية للمدينة المنورة .
وقدّم الشريف نيابة عن الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض، الشكر لسمو أمير منطقة المدينة المنورة ولسمو نائبه على الدعم اللامحدود الذي يحظى به المشهد الثقافي في المدينة المنورة الأمر الذي يُشجع الفنانين والفنانات السعوديين في مختلف المجالات الفنية لمواصلة تقديم الأعمال الفنية الإبداعية التي تساهم في تعزيز الهوية الثقافية في المملكة العربية السعودية .



عدد المشاهدات: 200 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Feb 13 2020 12:07:38
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق