الأربعاء 27 مايو 2020 -
مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية) 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي) 4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات في أقوى حضور للأمسيات (2200) مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني دعوة للأمسية الثقافية ضيف من البيت .. مع الفنان التشكيلي صالح النقيدان 1326 مشاهدة في أمسية الدوسري المباشرة .. نظمتها مجتمعي مسؤوليتي بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون 422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي أمسية الصم حضرها أكثر من 600 مشارك ومتابع من مدن المملكة
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> 1400 من الحضور لأمسية الدكتور الحربي عن بعد

1400 من الحضور لأمسية الدكتور الحربي عن بعد

 1400 من الحضور لأمسية الدكتور الحربي عن بعد

أقيمت اليوم الثلاثاء الأمسية الثالثة لليوم الثالث على التوالي بعنوان ( الصحة النفسية السلمية ) قدمها الدكتور – فراس بن محسن الحربي الساعة 11,30 ليلا وكان لها حضور ومشاركات جماهيرية كبيرة من كافة مدن المملكة عبر برنامج ( زوم ) عن بعد .
وفي نهاية الأمسية صرح لصحيفة – عيون المدينة الدكتور – فراس الحربي قال - كانت أمسية تدريبية رائعة بشهادة الجميع وكان عدد الحضور فوق المتوقع وكانت الأمسية عن بعد عبر منصة أكاديميون وفريق مجتمعي بالتعاون مع نادي آفاق المعرفة للتدريب وفريق بصمة إبداع المدينة ووصل عدد الحضور على زوم 45 متابع وعلى اليوتيوب 35 متابع ووصل عدد المشاهدات من أكاديميون 1189 وتعتبر هذه أعلى نسبة مشاهدات حيث وصل عدد الحضور إلى 1400
مشيرا الدكتور – الحربي أن عنوان الأمسية (الصحة النفسية السليمة ) سببه أننا في امس الحاجة خاصة في هذه الظروف في ان نحافظ على توازن نفسي وضبط للنفس في مواجهة فايروس كورونا خاصة إذا ما علمنا ان مشاعر التوتر والقلق والخوف تضعف المناعة لدي الإنسان وتصيبه بأمراض نفسية أقوى َاخطر من اي فايروس والحمد لله أن هناك وعي المجتمع بأهمية الصحة النفسية السليمة والتفاعل كان جيدا ويدل على ذلك كثرة الأسئلة عن موضوع الصحة النفسية السليمة وكيفية التخلص من المشاعر السلبية وطريقة تغيير التفكير .
وعن الأمسيات التي تقام عن بعد أكد الدكتور فراس - أن الدورات عن بعد وعن طريق برنامج زوم ادت دورها بالشكل المطلوب و بالتأكيد ظروف الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي كان لها الفضل في نجاح و استمرارية عملية تطوير الذات والتعلم عن بعد وعن نفسي اعتبر هذا الشيء مكسب في توفير الوقت والجهد وسرعة نقل الفكر والخبرة والمعرفة من خلال استخدام التقنية الحديثة .
وأختتم الدكتور – فراس كلمته بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على كل ما قدموه وبذلوه خلال هذه الازمة كما خص بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير المدينة المنورة على دعمه وتشجيعه للتنمية المجتمعية من خلال تقديم البرامج عن بعد وقد أدار الأمسية الأستاذ – عبدالمجيد شيخ .
تقام اللية اليوم الأربعاء الأمسية الرابعة بعنوان ( الأسرة والحجر) الساعة 11,30 ليلا – يقدمها الأستاذ – سالم سليم الثقفي عن طريق برنامج ( زوم) .



عدد المشاهدات: 57 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 13 2020 01:01:37
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق