الأربعاء 27 مايو 2020 -
مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية) 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي) 4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات في أقوى حضور للأمسيات (2200) مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني دعوة للأمسية الثقافية ضيف من البيت .. مع الفنان التشكيلي صالح النقيدان 1326 مشاهدة في أمسية الدوسري المباشرة .. نظمتها مجتمعي مسؤوليتي بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون 422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي أمسية الصم حضرها أكثر من 600 مشارك ومتابع من مدن المملكة
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> 422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي

422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي

422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي

في اليوم السادس من الأمسية السابعة ضمن الأمسيات التي ينظمها (مجتمعي مسؤوليتي) إدارة المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نواة الاعلام (مجتمعي) بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب أقيمت يوم الجمعة عند الساعة 11,30 أمسية الأستاذ: مروان كعكي بعنوان (أزمة كورونا ومسؤولياتنا المجتمعية) بمشاركة كوكبة من المتابعين لهذه الأمسيات من كافة مدن المملكة عبر برنامج (زوم) وأدارها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

وفي نهاية الأمسية تحدث الأستاذ: مروان كعكي عن الأمسية "لقد كانت أمسية رائعة ومثمرة والأروع منها تفاعل المشاركين في هذه الأمسية وشعرت أنني أوصلت شيء جديد لهم لاسيما في هذه الظروف الصعبة وذلك عن بعد، مشيرًا إلى أن عدد المشاركين في برنامج (زوم) للأمسية وصل إلى 44 والمشاهدات وصل العدد إلى 378.

وعن تسميته للأمسية (أزمة كورونا ومسؤولياتنا المجتمعية) أشار كعكي: أزمة كورونا أزمة عالمية ونحن جزء من العالم وبفضل الله قيادتنا قامت بإدارة هذه الأزمة بحكمة وحنكة ويبقى مسؤوليتنا نحن كأفراد مجتمع أن نترجم جهود الدولة في تجاوز هذه الأزمة من خلال مسؤوليتنا في توجيه سلوكنا واتباع إرشادات وزارة الصحة و مسؤوليتنا نحن تقع في التوعية والحد من أي ممارسات سلبية وهذا هو دورنا الآن وليس دور الجهات الرسمية، لذلك جاء عنوان الأمسية كتذكير وترسيخ مسؤوليتنا نحن الأفراد لتجاوزها، وكان فيه تفاعل ممتاز وممتع في نفس الوقت وقد وردت عليه الكثير من رسائل الاعجاب بالأمسية وهذا دليل على حرص المجتمع على المعرفة ومواكبة الأحداث حتى لو كانت عن بعد، وهذا مؤشر جيد على أن التعامل عن بُعد ( زوم ) من الممكن أنه سيكون مستمر حتى بعد الأزمة وسيكون لها ثمارها نسبياً مع الظروف، لكن التدريب المباشر يكون أكثر تأثيراً.

وأختتم كعكي حديثة بشكرة لفريق عمل مؤسسة نواة الإعلام لحسن التنظيم واحترافية تواصلهم وبارك للجميع بلوغ العشر الأواخر من رمضان وتمنى من الله أن تزول الغمة قريبًا وتعود ابتسامة الوطن مشرقة.

وأضاف "التزامنا بتوجيهات وزارة الصحة وإرشاداتهم هو أقوى طريق لزوال الغمة بإذن الله والتزامنا الآن أصبح مطلب شرعي ووطني، وإنني متفائل بقرب زوالها وبعودة مساجدنا ومدارسنا وشكراً لكم عيون المدينة على إتاحة الفرصة واللقاء معكم.

وجديرًا بالذكر أن غدًا السبت ستقام الأمسية الثامنة على التوالي عند الساعة 11,30 ليلاً بعنوان (أدوات الإدارة وتطبيقاتها في مواجهة أثار كورونا المستقبلية) للأستاذ: عبد الله الدوسري ويدير الأمسية عن بعد الأستاذ: عبد المجيد شيخ.



عدد المشاهدات: 54 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 16 2020 21:03:33
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق