الأربعاء 12 أغسطس 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان فهد الجابري جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة بهجة قليصي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة هنادي سنان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة دينا العليمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة نادية عفان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالرحمن التكينة جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة أمل جان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان خالد المقبالي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان حسن السلامي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة هند الشقاع
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> في أقوى حضور للأمسيات (2200) مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني

في أقوى حضور للأمسيات (2200) مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني

في أقوى حضور للأمسيات 2200 مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني

قدم الأستاذ: عبد الرحمن الذبياني أمسية بعنوان (أفكار لإدارة الوقت في المنزل) في تمام الساعة 11,30 ليلاً من هذا اليوم الأحد بتنظيم من (مجتمعي مسؤوليتي) إدارة المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نواة الإعلام بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب وأدار الأمسية الأستاذ: عبد المجيد شيخ عبر برنامج (زوم) وكانت الأمسية في قمة تألق مقدمها للمتابعين والمشاركين من كافة مدن المملكة.

وبعد الأمسية تحدث الأستاذ: عبد الرحمن الذبياني بقوله: "كنت سعيدًا وأنا أشاهد هذا العدد من المتابعين والمشاركين عبر زوم عن بعد وتميزت الأمسية بالطرح والنقاش الحضاري والمثمر للجميع ووصل عدد الحضور 2200 متابع ومشاهد وهذا شيء أثلج صدري كثيرًا، وسعدت جدًا بهذه الأمسية من حيث التنظيم والترتيب وأجواء التفاعل بين كل الأطراف المشاركة، لقد كانوا بحق ملهمون في إخراج هذه الأمسية بالشكل الرائع، والجميع يعرف أننا نعيش هذه الأيام في المنزل بسبب جائحة كورونا وجلوسنا في المنزل لأوقات طويلة متعب وممل ومقلق إذا لم نستثمره بشكل دقيق وفعال؛ ومن أجل ذلك طرحت فكرة هذا العنوان وما يحتويه من موضوعات لاستثمار الوقت واقتناص الفرص بما يعود علينا بالنفع وبما يحقق أهدافنا التي نرجوها".

وأشار الذبياني "لقد شرفني الحضور في هذه الأمسية واعتبره وسام أعتز به فقد وجدتهم متفاعلين ومتأملين لاقتناص أفكار تلهمهم في حياتهم العلمية والعملية وهذا بحد ذاته إنجاز لهم، فأسال الله العلي القدير أن يوفقهم وقد كانت منصة زوم وغيرها من البرامج ناجحة في تغطية احتياجات الإنسان (عن بعد) من تعليم وتدريب وغيرها ولعبت الظروف دورًا كبيرًا في ظهورها، فالتقارير الصادرة عالميًا بالسابق كانت تطلب وتدعو بممارستها و بمزاولتها في كافة المجالات وهذه الظروف سمحت لنا أن نخوض هذه التجربة ونجحنا فيها على كافة الأصعدة وستكون نقطة انطلاق للتعامل مع هذه التقنية بعد زوال هذه الظروف وستكون من ضمن أدوات العمل الرسمية والأساسية في بيئات العمل المستقبلية".

وفي نهاية حديثة أشار الذبياني بشكره الجزيل للقائمين على هذه الأمسية ولمنصة أكاديميون على هذا العمل الإبداعي الناجح.

والجدير بالذكر أنه مساء غد الإثنين الساعة العاشرة والنصف أنتم على موعد مع الأمسية التاسعة للدكتورة: مني كابلي بعنوان (السكري هل يمكن الشفاء منه؟) يديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.



عدد المشاهدات: 130 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 18 2020 15:17:47
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق