السبت 24 أكتوبر 2020 -
بئر عروة بن الزبير ..... بين الأدب والتاريخ جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان فهد الجابري جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة بهجة قليصي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة هنادي سنان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة دينا العليمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة نادية عفان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالرحمن التكينة جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة أمل جان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان خالد المقبالي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان حسن السلامي
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> 4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات

4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات

4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات

لم يكن يتوقع الكثير من المتفائلين أن أمسية الدكتورة: منى كابلي يصل عدد المتابعين والمشاركين لهذا العدد الكبير 4300 متابع ومشارك من كافة مدن المملكة، التي كانت تحمل عنوان (السكر هل يمكن الشفاء منه؟) وأدار الأمسية كعادته بكل تميز الأستاذ: عبد المجيد شيخ عبر برنامج (زوم) عن بعد.

وعقب نهاية الأمسية تحدثت الدكتورة: منى كابلي عن الأمسية بقولها "الحمد لله على هذا الحضور الغير متوقع ووصل إلى 4300 ويعتبر أكبر عدد للمتابعين والمشاهدين بناء على كلام المنظمين وهذا يدل على حاجة الناس لعلاج السكري ولتخليصهم من معاناتهم المستمرة مع المرض والذي لم يجدوا له حلاً بالعلاجات التقليدية.

وتشير الدكتورة كابلي أن برنامج زوم برنامج جيد جيدًا وهذا أول تعامل لها بهذا البرنامج، حيث أن البرنامج له حسناته وله عدد لا محدود للحضور، وسهل وبسيط المحاضرات العادية ربما يكون مريح للمحاضر لأنه يتلقى ردة فعل الحضور مباشرة وهناك تفاعل بينهما.

وأكدت "برنامج زوم ممتاز في فترة أزمة كورونا، كما أن منصة أكاديميون موقع رائع لاحتفاظه بالمحاضرات ولجمعه مواضيع مهمة مختلفة في مكان واحد وتنسيق جيد وسهل ومفيد من قبل القائمين على الأمسيات.

وأشارت الدكتورة "أن مثل هذه الأمسيات بالنسبة لي تجربة جميلة وتفاعل أجمل من الحضور ومنهم المصاب والمصابة بداء السكري وكانت النقاشات والمداخلات في صالح الجميع وتفاعل كبير منهم، وبهذه المناسبة أشكر جميع الحضور الذين شاركوا معي في هذه الأمسية والتفاعل الذي كان منهم، كما أتمنى أن تستمر مثل هذه الأمسيات حتى بعد جائحة كورونا عبر هذا البرنامج الرهيب (زوم)".

الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء 26 من رمضان ستقام أمسية تقدمها الأستاذة: عفاف أبو طربوش بعنوان (خطوات لبناء الأبناء وتربيتهم تربية صالحة) ويديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.



عدد المشاهدات: 178 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 19 2020 14:33:40
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق