الأربعاء 27 مايو 2020 -
مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية) 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي) 4300 مشارك ومتابع في أمسية الدكتورة منى كابلي .. منافسة بريئة غير مقصودة من مقدمي الأمسيات في أقوى حضور للأمسيات (2200) مشاهد ومتابع لأمسية الذبياني دعوة للأمسية الثقافية ضيف من البيت .. مع الفنان التشكيلي صالح النقيدان 1326 مشاهدة في أمسية الدوسري المباشرة .. نظمتها مجتمعي مسؤوليتي بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون 422 متابع ومشاهد لأمسية كعكي في سابع أمسيات مجتمعي أمسية الصم حضرها أكثر من 600 مشارك ومتابع من مدن المملكة
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي)

550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي)

550 مشاهد ومتابع في أمسية دروس مستفادة من الحجر الصحي

ضمن مبادرة (مجتمعي مسؤوليتي) إدارة المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نواة الإعلام بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب أقيمت اليوم الأمسية الثانية عشر بعنوان (دروس مستفادة من الحجر) قدمها الأستاذ: سالم بن سليم الثقفي، بحضور ومشاركة كوكبة من المتابعين لمثل هذه الأمسيات من كافة مدن المملكة عبر برنامج (زوم) عن بعد وأدار الأمسية الأستاذ: عبد المجيد شيخ.

وتحدث الأستاذ: سالم الثقفي عقب نهاية الأمسية "لا يمكن أن أقيَم الأمسية ولكن أستطيع أن أقول إن الأمسيات هذه وغيرها تقوم بدورها في تقديم ما ينفع المجتمع، ونسأل الله أن تكون موادنا نافعه لهم، واختياري لعنوان الأمسية جاء نظرًا لما لاحظته من عدم وجود الفكر الإيجابي بالنظر إلى الجزء المليء من الكوب فأحببت أن ألفت نظر الأحبة الحضور من خلال لأمسية وللآخرين إليها".

وعن رأيه في عدد الحضور أشار الثقفي "الحضور كان جيد ومناسب بحكم أننا في آخر يومين من رمضان ووصل العدد لأكثر من 550 متابع ومشاهد من كافة مدن المملكة عبر برنامج زوم، وهذا الفرد الذي حضر للأمسية وتابعها عن بعد سيكون طريقة توصيل للأخرين وزرع الفكرة الإيجابية لدى الفرد، بمعنى أنه سينتقل إلى الآخرين ما دار من نقاش في هذه الأمسية".

وأكد الثقفي أن الأمسيات عبر برنامج زوم آتى ثماره وأن الظروف لعبت دور في ذلك بسبب كورونا وهذا أمر مؤكد بإذن الله، وإنني ممن استفادوا منها كثيرًا والحضور الذي نشاهده للدورات والأمسيات يثبت فعلاً إيجابيتها وثمارها التي نراه واقعًا من خلال تحسن الممارسات الحياتية والتعامل مع الحجر الصحي كما يجب، كما شكر في نهاية حديثة موقع أكاديميون على هذه الفرصة وعلى مثل هذه الأمسيات المفيدة.

والجدير بالذكر أن يوم الخميس ستقام أمسية بعنوان (حياتنا إيجابية) للدكتور: أحمد خليل عند الساعة 11,30 ليلاً ويديرها الأستاذ: عبد المجيد شيخ.



عدد المشاهدات: 26 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 21 2020 14:29:29
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق