الخميس 29 أكتوبر 2020 -
بئر عروة بن الزبير ..... بين الأدب والتاريخ جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان فهد الجابري جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة بهجة قليصي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة هنادي سنان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة دينا العليمي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة نادية عفان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان عبدالرحمن التكينة جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة أمل جان جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان خالد المقبالي جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنان حسن السلامي
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع)

مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع)

مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع

نفذت "مجتمعي" إدارة المسؤولية المجتمعية بمؤسسة نواة الإعلام التجارية برنامج (مجتمعي مسؤوليتي) بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب وبالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، وبرعاية إعلامية من سبعة صحف إلكترونية، حيث انطلق البرنامج عن طريق البث المباشر من 15 رمضان 1441 هـ واستمر حتى 29 رمضان 1441 هـ باستضافة أبرز الشخصيات من مختلف التخصصات بهدف توعية المجتمع وتثقيفهم في عدة مجالات وحقق البرنامج تواجد مميز في المجتمع وكان ذلك بحضور أكثر من ٤٢ ألف زائر وأكثر من ٤٠ ألف شهادة طبعت للزوار لـ 15 أمسية.

وعقب نهاية أخر أمسية للدكتور: حاتم الظاهري بعنوان (العيد وكورونا) تحدث الأستاذ: مشعل بن ياسين المحلاوي المدير التنفيذي لـ "مجتمعي" مصرحًا " سعادتي لا توصف بمناسبة نجاح البرنامج الذي كان مخطط له أن تكون ثلاث أمسيات فقط على ثلاث أيام، لكن بفضل الله ثم بجهود فريق العمل والنجاح الذي حققته الأمسيتين الأولى والأصداء المميزة عن البرنامج دعت إلى زيادة البرنامج، وتم استضافة مزيد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع".

وشكر المحلاوي فريق العمل المميز الذي عمل تطوعياً لإنجاح البرنامج وتعاونهم المثمر بالجهد والعمل المخلص فجميعهم قدموا جهود مميزة مع ذكر أسمائهم وهذا أقل تقدير لهم وهم: الأستاذ عبد الرحيم الحدادي، والأستاذ: عبد المجيد شيخ، والأستاذ: أحمد المدني، والأستاذة: ابتسام الخولاني، والأستاذة: زينب أنطاكي، والأستاذة: رؤى حماد، والأستاذة: سهام المصعبي. كما تقدم المحلاوي بجزيل الشكر والعرفان لجميع الضيوف الذين ساهموا في تقديم الأمسيات وتعاونهم المميز لتقديم الأمسيات تطوعياً جعلها الله لهم صدقة علم وصدقة جارية ينتفع منها المجتمع.

كما تحدث الأستاذ: مصلح الصبحي مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة مشيرًا أن ما قُدم من أمسيات توعوية وتثقيفية لدكاترة ومهندسين ومسؤولون وأصحاب كلمة كان له أثرًا جيدًا في ظل جائحة كورونا.

ونوَه الصبحي أن جميع الأمسيات التي تمت تم تسجيلها ورفعها على منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب، ويستطيع أي شخص من أي مكان وفي أي وقت الدخول والاستمتاع بالأمسيات، وأيضاً يستطيع الزائر الحصول على شهادة حضور أمسية مجاناً.



عدد المشاهدات: 186 مشاهدة
تاريخ الإضافة: May 24 2020 02:12:56
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق