الجمعة 10 يوليو 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة عهود العبدالله انطلاق باكورة الأمسيات الفنية التي تنظمها جسفت بعنوان ( ساعة فن ) حديث قباء .. بئر البويرة بعض ماورد في زيارة شهداء أُحد رضي الله عنهم في ختام دورات مركز نماء للتميز الإداري والجودة.. 6 قضايا جوهرية وآلية الدمج لأنشطة المبادرات في المملكة للتنمية المستدامة مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية) 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي)
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> أخبار وفعاليات المدينة المنورة >> مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية

مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية

مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية

أكد المهندس : أحمد المالكي الرئيس التنفيذي لمركز التميز للاستشارات الإدارية مستشار الجودة والتميز المؤسسي أن مركز نماء للتميز هو مركز متخصص في تقديم استشارات وتطوير المنظمات في مجال التطوير الإداري والجودة والتميز المؤسسي وأشار "خدمنا قطاعات كثيرة في المدينة المنورة متنوعة منها الخاصة والخيرية والحكومية، كما لدينا استشارات في أنظمة الجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية، ولدينا برامج تطويرية تستهدف فيها المجتمع وهي برامج معدة بشكل احترافي تنفذ من خلال مراكز تدريبية معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني نمارس هذا العمل بشكل قانوني وأخلاقي وبطرق احترافية".

وأضاف المالكي : " سبق وأن نفذنا الكثير من البرامج في الجودة، ومدقق داخلي وأخصائي للجودة، وأسس للجودة، وقدمنا برامج مشتركة مع بنك الجزيرة في ممارس مسؤولية مجتمعية، ولدينا اليوم منتج جديد بمسمى ( أي مازا) "مازا مأخوذة من كلمة تميزا" وهي منصة التميز الذكية، المنصة الإلكترونية أحد الحلول الإدارية التي نقدمها وهي خدمات لبيئة خدمية عن بعد وتحل كثير من المشكلات لأداء الموظفين وتقيم الإنتاجية والخطط والمشاريع التي تحتاجها المنظمات، وسبق الإعلان عنها ولدينا إنجازات كثيرة وكبيرة ونسعى بشكل كبير في خدمة التنمية المستدامة لخدمة تطويرية أكثر وأكثر، ولدينا برنامج قادم سينفذ بعنوان ( أخصائي مسؤولية مجتمعية ) وهو برنامج خاص بالمنظمات ويخلق فرص وظيفية حكومية أو أهلية أو قطاع خيري، والدورة ستقام يومي الأحد والأثنين القادمين، ونسعي في هذه الدورة لاستهداف أكبر عدد ممكن من الحضور .

وعن الأمسية الذي ألقاها المهندس: أحمد المالكي مساء اليوم عن بعد عبر برنامج (زوم) قال: كانت أمسية رائعة وتفاعل مميز من المشاركين نحتاج إلى تأسيس فكر صحيح لممارسة المسؤولية المجتمعية، وتوضيح الأسس والمبادئ والمصطلحات في ذلك؛ لأن يوجد لبس كبير في مفهوم ممارسة المسؤولية المجتمعية، وبحمد الله تم توضيح ذلك من خلال تدريبات قصيرة وعرضها بشكل متكرر بطرق متنوعة مما يعزز فهمها وتطبيقها، ولم أكن أتوقع هذا التميز في هذه الأمسية وهذا يدل على نوعية المشاركين وحرصهم ورغبتهم الكبيرة في الاستفادة والتعلم.

وعن برنامج زوم عن بعد قال: لا شك أن ظروف كورونا ساهمت في إبراز برنامج زوم بشكل مميز، ولكن الشيء المميز أن الناس تكيفت بشكل رائع للاستفادة منها واكمال مسيرة التعلم وعدم التوقف، فالإنسان الناجح هو الذي يصنع النجاح ويتجدد ويبدع في كل الظروف، وبدأنا بحمد الله نقطة انطلاق مهمة في مجال المسؤولية المجتمعية وسنواصل المسيرة وتقديم مجموعة من الخبراء في هذا المجال، ودورتنا القادمة جوهرية ومهمة لكل المؤسسات وهي (اخصائي مسؤولية مجتمعية).

وفي نهاية اللقاء شكر المهندس أحمد المالكي جميع المتواجدين لحرصهم على إبراز دور المراكز المجتمعية، كما شكر مركز التحفيز الدولي للتدريب.



عدد المشاهدات: 48 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Jun 08 2020 12:43:29
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق