الجمعة 10 يوليو 2020 -
جسفت تواصل أمسياتها ( ساعة فن ) .. الفنانة عهود العبدالله انطلاق باكورة الأمسيات الفنية التي تنظمها جسفت بعنوان ( ساعة فن ) حديث قباء .. بئر البويرة بعض ماورد في زيارة شهداء أُحد رضي الله عنهم في ختام دورات مركز نماء للتميز الإداري والجودة.. 6 قضايا جوهرية وآلية الدمج لأنشطة المبادرات في المملكة للتنمية المستدامة مركز نماء للتميز يقدم استشارات للجودة والتميز المؤسسي والخطط الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة : 15 أمسية نفذت عن بعد .. محلاوي (شكرًا للجميع لنجاح الأمسيات بشكل غير متوقع) 700 متابع ومشاهد في أخر الأمسيات .. الدكتور الظاهري : (مثل هذه الأمسيات الجميع بحاجة إليها في الوضع الحالي) 2440 مشاهد ومتابع في أمسية (حياتنا إيجابية) 550 مشاهد ومتابع في أمسية (دروس مستفادة من الحجر الصحي)
خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف معالم وآثار المدينة المنورة خصائص وتاريخ المدينة المنورة أحياء وطرق المدينة المنورة أعلام وأهالي المدينة المنورة أخبار وفعاليات المدينة المنورة مكتبة الصوتيات مكتبة الفيديو مكتبة الصور البث المباشر

المقالات >> معالم وآثار المدينة المنورة >> تعرف على أشهر معالم وقبور بقيع الغرقد بالمدينة المنورة .. برنامج فلاشي حصريا

تعرف على أشهر معالم وقبور بقيع الغرقد بالمدينة المنورة .. برنامج فلاشي حصريا

تعرف على أشهر معالم وقبور بقيع الغرقد بالمدينة المنورة .. برنامج فلاشي حصريا

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده وأزكي الصلاة وأتم السلام على خير الخلق سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين .
يسر موقع طيبة نت أن يقدم لكم ملف فلاشي عن أشهر معالم وقبور بقيع الغرقد بالمدينة المنورة ، سائلين الله عز وجل أن ينفع به .
وكما نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب هذه الفكرة السيد عبدالله عبد الوهاب العباسي غفر الله له ولوالديه ، سائلين الله له ولنا وللجميع التوفيق والسداد .
الملف الفلاشي يحتوي على مقدمة بسيطة ومن ثم يتم عرض خارطة بقيع الغرقد بالمدينة المنورة تحتوي على نقاط تومض باللون الأخضر على أشهر القبور ويمكن معرفة صاحب هذا القبر بتحريك مؤشر الفأرة على هذه النقاط ، كما يمكن عرض فضل البقيع بالضغط على الايقونة ( فضل البقيع ) في الجزء السفلي من البرنامج .



عدد المشاهدات: 5722 مشاهدة
تاريخ الإضافة: Jun 12 2014 15:16:59
  Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق











تعليق بواسطة Tarek Kheri في Jun 13 2014 18:08:17
BIG LIKE
تعليق بواسطة abdo في Jul 15 2014 21:25:20
شكرا لمجهوداتكم
تعليق بواسطة مصطفى في Jul 16 2014 17:08:31
بارك الله فيكم
تعليق بواسطة ابراهيم الجبوري في Nov 23 2014 20:18:06
السلام عليكم يا اهل قبور القرغد
تعليق بواسطة Salehkhj في Sep 22 2015 14:42:01
جزاكم الله خيراً